منتديات الحمام القطيفي السعودي

تجمع كبار اهل الحمام القطيفي والمؤسسين القدماء ،،هنا في منتدانا فقط كل ماتريد معرفته عن الحمام القطيفي..
 
البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  دخول  التسجيلالتسجيل  

السلام عليكم..أخواني الزوار المنتدى في خدمة الجميع لتصفح فقط وليس لتسجيل نكتفي باالأعضاء الااشعار أخر..
سحابة الكلمات الدلالية
الحمام صافيه البسابيس طيور هجارس الطير مطير
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
أفضل الأعضاء الموسومين
المواضيع الأخيرة
» الطروق الون على الأم وليس الأب
الإثنين أكتوبر 15, 2018 12:20 am من طرف سعودالمسعود

» نظام سعود في أتجاه المحاكر
الجمعة أكتوبر 12, 2018 12:00 am من طرف سعودالمسعود

» إذا قل مستوى الطيور مو معناته تخربط الطيور
الخميس أكتوبر 11, 2018 11:54 pm من طرف محمدالغنام

» ترثة الثريا يبو سعود حلم
السبت أكتوبر 06, 2018 5:43 pm من طرف محمدالغنام

» الحمام الزين مايلف إذا كمل
الجمعة أكتوبر 05, 2018 11:39 am من طرف محمدالغنام

» تحفيز الأنث على البيض
الجمعة سبتمبر 14, 2018 3:36 pm من طرف متعب القحطاني

» مقاطع فيديو على اليوتيوب
الإثنين سبتمبر 10, 2018 11:54 pm من طرف متعب القحطاني

» شرح التفنيد ..
الجمعة أغسطس 24, 2018 3:07 am من طرف سعودالمسعود

» الحمام القطيفي
الثلاثاء أغسطس 21, 2018 2:56 pm من طرف ابوسعود الهزاني

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 24 بتاريخ الإثنين سبتمبر 26, 2016 6:55 am

شاطر | 
 

 طروق الفرايدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يا مصبر الموعود
تاج
avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2016

مُساهمةموضوع: طروق الفرايدة   الثلاثاء أبريل 04, 2017 11:01 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




اخواني حبيت اسأل عن طروق الفرايده ..


عندي جوز اشتريته من رجال يشرط انه صافي من ترثة الفرايده وينسبه لفرايدة العبيد 


الجوز طرقه اسود متغر ادغم اصقع عيونه حمر مثل الطرق المعروف للفرايده ..


لكن اللي استغربته انه يطرق طبات سود ساده ويطرق طبات درع بزراق دغم متغرات !


هل هذي الطروق تجي في ترثة الفرايدة ؟


وهل فيه احد من اهل الرياض يعرف العبيد ويعرف طيوره ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فالح الدوسري
تاج


عدد المساهمات : 49
نقاط : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2016

مُساهمةموضوع: رد: طروق الفرايدة   الخميس أبريل 06, 2017 7:48 pm

وعليكم السلام......
يامصبر الموعود.
طرق الي ذكرتها نفس طروق الفرايده
لكن اذا تبي تاكد انها صافيه او مشركه
اذا فقس البيض وكبرت الفروخ بعمر سبوعين
شف رجولهم فيها خطوط سود او لا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يا مصبر الموعود
تاج
avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2016

مُساهمةموضوع: رد: طروق الفرايدة   الأحد أبريل 09, 2017 11:23 pm

جزاك الله خير يا فالح ..


ايه رجليها تجي سوود ..

بس هل الفرايده تطرق زرق متغرات صقع مسبقات دغم ؟
وهلا تطرق سود ساده ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيدالمطيري
تاج


عدد المساهمات : 55
نقاط : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2016

مُساهمةموضوع: رد: طروق الفرايدة   الإثنين أبريل 10, 2017 12:17 am

هلا عزيزي الفرايده مميزه في شكلها دغم وفيها سود ومتغرات وصقع وغرانيق عيون حمر ومناقير سود........وغالب تجي سود صقع مسبقات حقب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يا مصبر الموعود
تاج
avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2016

مُساهمةموضوع: رد: طروق الفرايدة   الإثنين أبريل 10, 2017 10:31 pm

بس هل تطرق زرق بنفس المواصفات اللي قلتها سابقاً ؟


يعني تطرق  زرق دغم متغرات مسبقات صقع حقب  ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيدالمطيري
تاج


عدد المساهمات : 55
نقاط : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2016

مُساهمةموضوع: رد: طروق الفرايدة   الثلاثاء أبريل 11, 2017 10:52 am

نعم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيدالمطيري
تاج


عدد المساهمات : 55
نقاط : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2016

مُساهمةموضوع: رد: طروق الفرايدة   الثلاثاء أبريل 11, 2017 10:55 am

كيف مطير الخنابي الي مصورها في العرض
اذا من طيورك ممكن شرح وافي عنها وكون شاكر لك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يا مصبر الموعود
تاج
avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2016

مُساهمةموضوع: رد: طروق الفرايدة   الثلاثاء أبريل 11, 2017 7:59 pm

هذي يا طويل العمر جوز خريميات صافيه 


طارت عيالها عندي .. 


طيور هشه مشراتها قصيره فيها برم مواقفها واجد .. 


تعد في الماقف من 2 الى 4 


ترقى ونفسها زين في المطير



تطرق خرش ونمش وخنابي مقنبرات وساده ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يا مصبر الموعود
تاج
avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2016

مُساهمةموضوع: رد: طروق الفرايدة   الثلاثاء أبريل 11, 2017 8:00 pm

يعني الفرايده الصافيه تطرق زرق ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عيدالمطيري
تاج


عدد المساهمات : 55
نقاط : 69
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/03/2016

مُساهمةموضوع: رد: طروق الفرايدة   الأحد أبريل 16, 2017 10:28 am

ماشاء الله الله يباركلك فيها طيور الي ترقى ونضيفه تمسك فيها لا تدخل عليها طيور كثير
تضعف...الي سلملي عليه ماشاء الله عليه ولله لاتضره طيور الهزاني شفت له كم مطير سبحان الله ترقى في لمحت بصر ومع كذا ماتفصل تقلب
وتطول ماتنزل بس تركيبه ممزوج صح طيره ركيه مع بنات مسيان والمختصر طيور سكران ..
على طاري تقلييل في طيور نعمه لاتكثر تعدم طيور قلل تعرف طيورك وساساتها انا ماشي على نفس طريقت الهزاني عندي خنابي نفس شكل طيورك مدخلها على طيور الهزاني والحمد لله مقتنع وموسع صدري وانا اخوك وعذرني على الأطاله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يا مصبر الموعود
تاج
avatar

عدد المساهمات : 9
نقاط : 13
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/11/2016

مُساهمةموضوع: رد: طروق الفرايدة   الإثنين أبريل 24, 2017 12:25 am

الله يبارك لك في حلالك ويمتعك فيهن اخوي عيد ..


ومتعة تربية القطايف انك تنطرب على فعلها في السماء ..


وعلى قولة المثل (نصف المال نظره)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طروق الفرايدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الحمام القطيفي السعودي :: قسم الحمام القطيفي اسال وتلقاء الجواب :: اسال عن الحمام القطيفي ..وتلقاء الجواب-
انتقل الى: