منتديات الحمام القطيفي السعودي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات الحمام القطيفي السعودي

تجمع كبار اهل الحمام القطيفي والمؤسسين القدماء ،،هنا في منتدانا فقط كل ماتريد معرفته عن الحمام القطيفي..

البوابةالبوابة  الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  دخول  التسجيلالتسجيل  

السلام عليكم..أخواني الزوار المنتدى في خدمة الجميع لتصفح فقط وليس لتسجيل نكتفي باالأعضاء الااشعار أخر..
سحابة الكلمات الدلالية
طيور مطير البسابيس الماضي حمام صافيه الطير هويدي هجارس ابوسعود الحمام
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل الأعضاء الموسومين
لا يوجد مستخدم
المواضيع الأخيرة
» هل تفرض على نفسك النكد
الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالأحد يوليو 09, 2023 1:04 am من طرف ابوسعود الهزاني

» ان لم تفشل
الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالجمعة يوليو 07, 2023 4:39 pm من طرف ابوسعود الهزاني

» هذي الحياة تحتاج
الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالخميس يوليو 06, 2023 4:53 pm من طرف ابوسعود الهزاني

» افضل طريقه للحمام اللي موقف عن البيض
الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالأربعاء فبراير 22, 2023 4:19 pm من طرف عيدالمطيري

» (تابعوا قناتي على اليوتيوب ) مقتطفات للمطير
الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالسبت أكتوبر 22, 2022 3:09 pm من طرف ابوسعود الهزاني

» مامعنى الحمام ماينضم ????
الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالإثنين ديسمبر 27, 2021 11:51 pm من طرف ابوسعود الهزاني

» طبات للبيع التخفيف من عيال الثرياء
الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالسبت نوفمبر 06, 2021 2:54 pm من طرف متعب القحطاني

» عن تجربه ابتعدو عن الادويه البيطريه
الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالإثنين يوليو 19, 2021 1:51 pm من طرف فالح الدوسري

» رد على بعض أسئلة الاخوان في مجال التركيب
الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالسبت أبريل 17, 2021 4:11 pm من طرف ابوسعود الهزاني

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 38 بتاريخ الثلاثاء ديسمبر 05, 2023 6:14 am

الحمام الزين مايلف إذا كمل

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
فيصل
تاج

الحمام الزين مايلف إذا كمل Empty
مُساهمةموضوع: الحمام الزين مايلف إذا كمل   الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالأحد سبتمبر 23, 2018 1:03 am

كثر الكلام حول ليه الحمام معاد يلف
واكيد داخل عليه الحمام الأوكراني،، انا اقول الكلام غير صحيح
القطيفي يلف وياخذ قطر ألفه ويرجع يشر بمشرات هاديه لكن
الحمام الزين طلع وخاصه قبل 5سنوات الاخيره وقبل ماكان يطلع
الابحب خشوم وهذي الطيور الي ماتلف تعرفون منهي طيوره 
هذي طيور ابومتعب التميمي وطيور أيضآ ابوسعود الهزاني 
وناس أصبحت تشتري وتطير وتنسب الطيور لها ولا من اول 
ماشفنا احد يرقى أو يقول عندي طيور ترقى كل حمامهم من 
حراج الجمعه تقلب وعقد مافيه طير ياخذ 5دقائق يلف اما الان
يوم ارخو الحبل أهل الطيبات طلعت الطيور الزينه وفيه ناس شركت بطيورهم وغيرو مسمياتهم كل اهل الحمام الي يطلعون في اليوتيوب
ويهايطون انا انا كل طيوركم الي ترقى وزينه من طيور الشخصين الي ذكرت؟؟
ولا أحد يزعل من كلامي وانا اول واحد يطير من حمامهم ويشهد الله انها بسطحي ومن أروع الطيور الي طارت في سطحي سوا من ابو متعب أو من ابوسعود طيورهم وحده؟
فالح الدوسري
تاج

مُساهمةموضوع: رد: الحمام الزين مايلف إذا كمل   الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالثلاثاء سبتمبر 25, 2018 6:54 pm

ابوسعد مافيها شي الو قلت طيوري دارجه علي من فلان اووووو 
وطيرت منها أو شركت فيها ونسبتها لي اذا أنا بجحد وثاني بيجحد مصدرها والله كارثه أن عن نفسي طيرت من طيور الهزاني الثرياء وسود المراقيم شاريها بدراهم معدودات بس مااجحد الرجاجيل ونسبتها لشخصي حرام وبيكون فيه تظليل على الطيور تصدق يافيصل من دخلت سطحي مادخلت ولا طير بسطحي أغنتني عن ألف طير طيور تعطيك تكبر وتزين أحيان أطيرها أخر العصر وإذا أظلم عليها اليل قامت تشتغل ماتفصل فوق وتمسي وترجع اليوم الثاني ماشاءالله وياكثر المشركين في الطيور وناس جالسين يمدحون فيهم لو اذكر أساميهم مسكتو روسكم طبعن الطيور ماتغير حتى مع تشريك نفس المستوى والقوه بس يغيرون الون خرش أو درع اووو للآخر اذكر حط عندي زمان طير غرنوق مخبز مبرقع طير منقط ونزل حول أذان المغرب وامسكه وسكر عليه بعد يومين ومسك طير ودقق فيه عليه كبس أحمر بسم ابومتعب السكران ودق عليه قام يثني على طير وقال أمسكه لاتفرط فيه وهذي البدايه اشتريت من ابوسعود شوفو كيف النيه ناوي عطيه الطير بس الان عندي من عياله صندقه كلها غرانيق/:/:/: /:/:/:
عيدالمطيري
تاج

مُساهمةموضوع: رد: الحمام الزين مايلف إذا كمل   الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالأربعاء سبتمبر 26, 2018 9:23 am

السلام عليكم اذا انا دفعت فلوس انا حر في طيوري أشرك فيها أو انسبها من طيوري ولاحد يفهمني غلط أكيد بذكر صاحبها القديم لكن اذكر اني طورت في الطيور كيت وكيت بطيور تبعي وتعبت وطلعت بعض الشي كلن مااقول الطيور هذي تبعي وخلاص انتهى الموضوع الطيور شريتها من الشخص الفلاني وركبت عليها طيور أخرى وطلعت بمواصفات انا ابحث عنها وهذا المفروض. ومشكور يافيصل على الموضوع واهتمامك
عيدالمطيري
تاج

مُساهمةموضوع: رد: الحمام الزين مايلف إذا كمل   الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالأربعاء سبتمبر 26, 2018 9:33 am

فالح الدوسري كتب:
ابوسعد مافيها شي الو قلت طيوري دارجه علي من فلان اووووو 
وطيرت منها أو شركت فيها ونسبتها لي اذا أنا بجحد وثاني بيجحد مصدرها والله كارثه أن عن نفسي طيرت من طيور الهزاني الثرياء وسود المراقيم شاريها بدراهم معدودات بس مااجحد الرجاجيل ونسبتها لشخصي حرام وبيكون فيه تظليل على الطيور تصدق يافيصل من دخلت سطحي مادخلت ولا طير بسطحي أغنتني عن ألف طير طيور تعطيك تكبر وتزين أحيان أطيرها أخر العصر وإذا أظلم عليها اليل قامت تشتغل ماتفصل فوق وتمسي وترجع اليوم الثاني ماشاءالله وياكثر المشركين في الطيور وناس جالسين يمدحون فيهم لو اذكر أساميهم مسكتو روسكم طبعن الطيور ماتغير حتى مع تشريك نفس المستوى والقوه بس يغيرون الون خرش أو درع اووو للآخر اذكر حط عندي زمان طير غرنوق مخبز مبرقع طير منقط ونزل حول أذان المغرب وامسكه وسكر عليه بعد يومين ومسك طير ودقق فيه عليه كبس أحمر بسم ابومتعب السكران ودق عليه قام يثني على طير وقال أمسكه لاتفرط فيه وهذي البدايه اشتريت من ابوسعود شوفو كيف النيه ناوي عطيه الطير بس الان عندي من عياله صندقه كلها غرانيق/:/:/: /:/:/:
فالح. انا جربت الطيور بعد التشريك فيه فرق واضح . الفرق ياصاحبي الصوافي طباتهم اول ماتلف ترقى حتى لوماتفجرت مجرد انه يلف يطلع؟ 
لكن المشركات ماترقى الين ماتنفجر وبعد الفجره ترقى بس ماتطول ربع ساعه وتنزل هذا الفرق أما صوافي شغل ثاني يختلف ماتنزل بسهوله تطووووال ولو تشوف تحتها طيور شرت ورقت زياده وتأخذ وقت ماتنزل.. فهاذا الاختلاف بين الصوافي والمشاريك وبتوفيق
فيصل
تاج

مُساهمةموضوع: رد: الحمام الزين مايلف إذا كمل   الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالأحد سبتمبر 30, 2018 12:16 am

مشكورين على المشااااااركه و المرووووور العطرررر
محمدالغنام
تاج

مُساهمةموضوع: رد: الحمام الزين مايلف إذا كمل   الحمام الزين مايلف إذا كمل Emptyالجمعة أكتوبر 05, 2018 11:39 am

وعليكم السلام ورحمة الله 
انشهد انه تطير في سطوح بس قليل الي اشتروا منها لانها
تباع بآلاف ومنهم ::زين النجعي::يطير منها وأكثرها وخذ الدوري فيها الاول
وله مقاطع فيديو ع اليوتيوب

الحمام الزين مايلف إذا كمل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مواصفات الطير الزين اذا طار في الجو..
» مامعنى الحمام ماينضم ????
» تكاثر الحمام
» عشقي الحمام